شركات نقل الاثاث بالقطامية

عندما يريد أي فرد الانتقال من منزل الي منزل اخر يحتارون فى الاختيار بين العديد من شركات نقل الاثاث بالقطامية خوفا من اختيار شركة نقل اثاث بالقطامية غير متخصصة وتحدث خدوش فى العفش او كسور وخصوصا قطع العفش الثمينة  الان لا داعي للقلق فقط اتصل الان بشركتنا لنقل العفش بالقطامية.

نحن! شركة نقل عفش بالقطامية

نحن شركة  نقل الاثاث بالقطامية هي أفضل شركة في مجال نقل الاثاث بالقطامية  والتي تهتم جيدا بعفش العميل وتقدر قيمته وثمنه، لذا فهي تمتلك أسطول ضخم من السيارات المغلقة – سيارات نقل العفش – المصممة خصيصا لنقل الاثاث بطريقة معينة تحافظ بها على الاثاث  من السقوط والكسر ومغطاة لكي تمنع عنه الأمطار، ولدينا عمال مدربون علي مستوي عالي من الخبرة والكفاءة  في فك عفش المنزل وتركيبه مرة أخرى عندالانتقال الي المنزل الحديث،وطبعا اسعارنا غير قابلة للمنافسة لاننا نقدم اسعار تناسب جميع العملاء فغايتنا الاولي هي راحة ورضي العميل  فعنواننا المصداقية والأمانة  والشرف والثقة

فاملي هوم شركة نقل اثاث بالقطامية لها فاملي هوم ايجبتعديدة

  • حيث ان شركة فاملي هوم تقوم ككونها شركة نقل الاثاث بالقطامية بنقل العفش اليك بأقل الاسعار وبسرعة عالية مستخدمين في ذلك أحدث وافضل سيارات ( سيارات نقل الاثاث ) النقل لأي منطقة يريد العميل الانتقال اليها مع المحافظة علي العفش سليم  دون ضياع أي قطعة أو جزء منه وبدون اي خدوش او كسور وذلك لاننا نتميز بالمصداقية والامانة في المحافظة على مقتنيات العميل.
  • نستخدم أوناش قوية ( ونش رفع الاثاث ) في العمل لكي نرفع بها الآثاث عبر المصاعد والنوافذ والبلكونات بفضل أيدي عاملة مدربة على نقل الاثاث وتركيبه

اهم أعمال النقل التي تقدمها شركتنا كأحسن شركات نقل العفش بالقطامية

  • يقوم العمال بالذهاب إلي منزل العميل حيث يقومون بفك عفش  المنزل و ننزله لعربات النقل التي سوف تذهب به للمنزل الجديد، وتقوم الشركة بتغطية الألواح الزجاجية لحمايتها من الكسر بكراتين .
  •  فلا يكون هناك داعي ان تقلق  طالما أنك اخترت شركتنا لكي تنقل اثاث منزلك وتقوم الشركة بترتيب  مقتنياته في المكان الجديد وتركبه مرة أخرى باسعار خارج نطاق المنافسةفلدينا افضل اسعار شركات نقل العفش فى مصر لنصبح بذلك أرخص شركة نقل عفش بالقاهرة.
  • تستخدم فاملي هوم شركة نقل الاثاث بالقطامية مادة مخصصة لتلميع الخشب وتحمية من الأتربة.
  • كما يقوم العمال بتعبئة القطع الغالية من العفش وذلك خوفا من  تعرضها للكسر أثناء عملية نقل الاثاث
  • ويخضع عمال فاملي هوم احدي اهم  شركات نقل العفش بالقطامية لمجموعة من التمارين التي تؤهلهم للعمل الذى يقومون به فعملية النقل عندنا ليست عشوائية فهي عملية مرتبة ومنظمة، ونقوم بتدريب العمال ايضا علي كيفية التعامل مع جميع العملاء المتعاقدين مع الشركة ، وهذا ما يجعلهم يتميزون بالاحترافية العالية فى تنفيذ المهام الخاصة بنقل وفك وتركيب العفش لهؤلاء العملاء.

اختر  أهم وأفضل شركة نقل عفش بالقطامية

تعتبر عملية نقل الاثاث بالقطامية ليست سهلة وبسيطة، خصوصا عندما يوجد في المنزل العديد من الاشياء القابلة للكسراو الخدش أو الضياع، وهذا ما يجعل العميل يخاف علي عفشة ويفكر في الوقت المطلوب والجهد لنقل عفشة إلي المنزل الجديد، ولكن مع شركتنا لا داعي للقلق و أترك تلك الأمورعلينا فهي من اختصاصنا ونسعى لتقديمها لك بأفضل الوسائل وبأعلى جودة. حسنًا عميلنا العزيز إليك أهم مميزات شركتنا حتي تتأكد انك تتعامل مع افضل شركة نقل اثاث بالقطامية، حيث حصلت الشركة علي ثقة من تعامل معها في نقل عفشه وذلك بسبب:

  • أسعارنا غير قابلة للمنافسة او النقاش حيث تلائم جميع العملاء (اسعار نقل الاثاث بالقطامية).
  • ويعتبر عمالنا هم العمود الفقري للشركة لذلك نحرص عند اختيارهم ان يكون عندهم الحرفية والمهارة والامانة في التعامل مع العفش من اجل رضا العميل حيث ان العمال هم الواجهة المشرفة للشركة.

اما بالنسبة للجراءات التي تتبعها الشركة مع العميل  عبارة عن

  • تقوم الشركة في بداية الأمر بتلقي الاتصالات من عملائها لطلب نقل الاثاث بالقطامية لمكان جديد،ثم تقوم الشركة بعد ذلك بتسجيل بيانات وتليفون العميل وعنوان المكان الذي سوف ننقل منه العفش وأيضًا عنوان المنزل الجديد المراد نقل محتويات الاثاث إليه.
  • ثم تبعث الشركة مندوب من الشركة لمعاينة العفش باكملة وتحديد مقاساتها والعمل على تحقيق تلك العملية علي اكمل وجه، ثم تقوم الشركة بتحديد ما يجب استخدامه من المعدات والأدوات في نقل الاثاث، بعد ذلك يتم ابرام عقد مع العميل مشتملا تكلفة النقل والوقت المطلوب لنقل الاثاث.
  • يذهب فريق من العمال المتخصصين إلي العميل من أجل فك الاثاث ونقله، مع مراعاة المقتنيات القيمة والعمل علي حمايتها من التعرض للكسر، عند وصول سيارات شركه فاملي هوم لنقل الاثاث الي المنزل المطلوب نقل العفش اليه يتم تفريغها من تلك المحتويات  بكل حرفية واتقان ونقلها إلى مكانها الجديد وذلك حتي يستلم العميل عفشة بدون اي خدوش او كسور ويكون النقل باستخدام العمال اذا كانت الادوار غير مرتفعة  ولكن في حالة الادوار الشاهقة والمرتفعة يتم استخدام الاوناش حفاظا علي العفش.

الان شركه فاملي هوم لنقل الاثاث من افضل شركات نقل الاثاث بالقطاميه بل وهى ايضا افضل شركه نقل اثاث فى مصر تقدم لكم اقوى الحلول لمتاعب نقل الاثاث المنزلى تمتلك الشركه معدات و عماله و تقنيات عاليه لنقل اثاث منزلك دون ان تشعر باى ارق فى نقل الموبيليا بالقطامية.